المدينة الصناعية الأولى في الباب

Elbab 1.lrganize sanayi bölgesi

Previous slide
Next slide

لقد أنشئت المدينة الصناعية على مساحة تقدر ب 561000م² “متر مربع تقع في الشمال السوري المحرر، مقسمة من الداخل إلى خمس قطاعات (نسيجية _ حرفية _ تحويلية _ غذائية _ كيمائية ) لتضم جميع الاتجاهات الصناعية وترحب بجميع المستثمرين، حرصنا فيها على أن نستحوذ على النسبة الأكبر من السوق العقاري حتى أصبحت الخيار الأول لراغبي السكن أوالإستثمار بالقاهرة الجديدة. تميزت الشركة بتنوع خدماتها المقدمة من خلال كوادر مُدربة على أعلى مستوى من الحرفية رغبة في تلبية متطلبانكم
صُممت المدينة الصناعية وفقًا لمخطط يشتمل على احتياطات مفصلة للشوارع والطرق ووسائل المواصلات وتمديدات المنافع (شبكات البنية التحتية ) كما يشتمل على مباني صناعية للبيع أو التأجير ليناسب احتياجات كل مستثمر.

لماذا يجب عليك اختيار المدينة الصناعية لتكون وجهتك اذا كنت من المستثمرين, الصناعيين , التحرفيين , التجار؟

عليك بهذا الاختيار دون تردد لأن موقع المدينة الاستراتيجي يخدم عملك حيث أنها على الطريق الرئيسي الواصل بين مدينة الباب ومعبر الراعي الحدودي مع تركيا، أي أنها تبعد عن تركيا بمسافة 20 كيلومتر وعن مركز مدينة الباب 5 كيلومترات فقط.

هذا بالإضافة إلى كون موقعها وسط مدينة تمتاز بتفوق المجال الصناعي والتجاري داخلها مما ينعكس على أبنائها المنضمين للمدينة.

مشاهدة ممتعة

مخطط توضيحي لمحاضر المدينة الصناعية الأولى الباب

من 200 حتى 300 متر

السعر 30 $

من 1100 حتى 1375متر

السعر 25$

من 1375 حتى 4000 متر

السعر 30$

تواصل معنا عبر الواتس اب
1